كيف تلعب ماكينات القمار على الانترنت

بغض النظر عن أي لعبة فتحات تختارها ، فإنهم يتبعون نفس القواعد الأساسية واللعب. الفرق الطفيف في الميزات ليس له تأثير كبير على طريقة اللعب. والهدف من ذلك هو تدور بكرات وجعل مجموعات الفوز عندما يتوقف الدوران. يمكن أن تكون الرموز قطريًا أفقيًا أو متعرجًا. تحتوي كل بكرة على حوالي 20 إلى 25 رمزًا ، مما يعني أنه مع وجود العديد من الرموز وخطوط الدفع المتاحة ، فإن الملايين من المجموعات المحتملة ممكنة ، لا سيما في الألعاب التي تحتوي على مكدسات لفافة.

بعد تحميل شاشة تشومبا كازينو ، سيرى اللاعبون جميع أنواع الفتحات المتاحة والحد الأدنى من الرهانات المطلوبة للعب. هناك ألعاب لكل ميزانية ، ألعاب منخفضة المخاطر من 1 سنت إلى 25 دولار أو أكثر. إذا كنت تراهن على خط الدفع ، فهذا هو الحد الأدنى للمبلغ لهذه اللعبة. لذلك إذا كانت لعبة سنت واحد ، فكل خط يكلف سنتًا أو عملة واحدة. بالنسبة للمبتدئين ، يختار اللاعبون عدد جداول الرواتب التي يريدون لعبها ، ثم عدد العملات التي يريدون المراهنة عليها في كل سطر. يمكن أن تكون هذه بين 1 و 10 أو أكثر من العملات المعدنية. يمكن للاعبين اختيار كسب عملات معدنية تزيد قيمتها عن الحد الأدنى. ، يمكن أيضا أن تتغير البعثات بين الجولات.

بعد تحديد قيمة كل عملة ، حدد عدد العملات التي تريد وضعها على خط الدفع لكل جولة. كلما ارتفعت الحصة ، زادت الأرباح المحتملة. إنها لفكرة جيدة أن تتحقق من أيقونة جدول الأجور قبل أن تبدأ اللعب. فيما يلي قائمة بالمجموعات الفائزة وميزات المكافآت. تحتوي قوائم جداول الدفع أيضًا على قائمة بالرموز المختلفة وقيمها وبعضها يتضمن أيضًا العودة النظرية إلى اللاعب.

بعد أن تقرر المبلغ الذي تريد المراهنة عليه ، انقر فوق منعطف أو دور وتبدأ اللعبة. تتوقف البكرات تلقائيًا بعد فترة من الوقت ، رغم أن بعض الألعاب تحتوي على زر إضافي يسمح للاعبين بالتوقف عن الدوران. كل شيء يحدث في نفس الوقت ؛ يمكن أن تبدأ الأضواء الوامضة ، حيث يتم تشغيل الموسيقى ويمكن أن يتم تشغيلها اعتمادًا على الرسوم المتحركة. بمجرد أن تتوقف البكرات تمامًا وأنشئت مجموعات رابحة ، يتم دفع اللاعب وفقًا لقيمة الرموز. توفر بعض الألعاب الفرصة لمضاعفة الأرباح قبل الجولة التالية. هذا عادة ما يكون زر المراهنة ، ولكن ماكينات القمار الأخرى قد تسميها مختلفة.

الوظيفة هي نفسها بغض النظر عن اسمها. إذا تلقيت مجموعات فائزة ، فسيتم سدادها أو ستتاح لك الفرصة للعب ومضاعفة المبلغ الذي تم ربحه. ميزة المراهنة اختيارية تمامًا ويمكن للاعبين الحفاظ على مكاسبهم الحالية من خلال النقر على زر الفوز. انقر على زر مغامرة لرؤية رسم متحرك بسيط من اختيارين ، عادة ما يكون أحمر أو أسود. يختار اللاعب خياره ، وكما لو كان يرمي عملة معدنية ، وإذا اتصل بها اللاعب بشكل صحيح ، تضاعفت أمواله ، وإذا قرر خلاف ذلك ، تضيع الأرباح. إنه عشوائي تمامًا ولا توجد طريقة لمعرفة ما سيكون عليه.

تحتوي كل لعبة قمار أيضًا على رموز خاصة تؤدي إلى فوز أكبر أو أحداث خاصة أخرى ، مثل الوظيفة. يمكن أن تقوم الوظائف بتعيين ما بين 3 و 50 يدورًا حرًا وأحيانًا مضاعفًا مهمًا ، والذي ، كما يوحي الاسم ، يضاعف الأرباح بعدد معين. يجب أن يبدأ اللاعب جميع المكافآت ، ثم تدور اللعبة تلقائيًا جميع جولات المكافآت. قد تسمح جولات المكافآت بمزيد من الدورات الحرة ، أو مضاعف آخر أو بداية كاملة. من الناحية النظرية ، يمكن للاعب الاستمرار في الفوز يدور حرة غير محدودة. عدد المكافآت التي يمكن الفوز بها غير محدود. سيتم احتساب جميع المكافآت ومنحها في نهاية الحدث. قد يكون لبعض ألعاب الفتحات الأحدث جولات أروقة تفاعلية تتطلب قدراً من المهارة للفوز بها. هذه الألعاب مستوحاة من ألعاب الأركيد القديمة ويتم مكافأة اللاعب وفقًا لأدائه.

يتم تنشيط لعبة مكافأة أخرى عندما يتم عرض رمز معين وينتقل اللاعبون إلى شاشة لعبة أخرى حيث يتعين عليهم الاختيار بين العديد من الرموز المختلفة. تستند هذه الرموز الخاصة عادة إلى موضوع اللعبة. توفر رموز المكافآت الإضافية هذه دورات مجانية ومضاعفات وجوائز يتم إنشاؤها عشوائيًا. حدد الرموز حتى نهاية اللعبة المصغرة.

هناك نوعان آخران من الرموز الخاصة التي يجب الانتباه إليها وهما رموز الجوكر والتناثر. يمكن أن تحل الرموز البرية محل أي شيء لتشكيل مجموعات فائزة ، وفي بعض الأحيان يكون لها مضاعف مرتبط بها. هناك براري شاملة تمتد على لفة بأكملها ، وبراري مكدسة تتكدس فوق بعضها البعض. الرموز المتناثرة هي الأغلى ويمكن أن تؤدي وظائف. تختلف هذه الرموز دائمًا وتتبع موضوع اللعبة عمومًا.

اختر لعبة وانقر فوق “تدوير”. يتم تدوير المكبات لبضع ثوانٍ ثم تتوقف. إذا انتهى الأمر بمجموعة فائزة ، فسيحصل اللاعبون على قيمة الرموز أو يفتحون جولات المكافآت. ثم هناك ثلاثة احتمالات فقط: اللعب أو الفوز أو بدء الوظيفة. تنتهي اللعبة عندما تتوقف القوائم.