جدول إستراتيجية العوامة

بالطبع ، يعتمد هيكل الاستراتيجية الأساسية على قواعد اللعبة المعنية. لا تشكل المتغيرات الشائعة في لعبة البلاك جاك اختلافًا كبيرًا في الاستراتيجية الأساسية. لذلك عليك أن تتأكد من أن الاستراتيجية الأساسية المقدمة هنا قريبة بما يكفي لتغطية بعض الاختلافات الشائعة ، مثل حقيقة أن التاجر اصطدم بالمرونة الضعيفة 17 ومزدوجة بعد التفكك. كما ذُكر سابقًا ، تبلغ مع القواعد الموحدة “الأوروبية” نسبة 99.63٪ (إذا تم اتباع الاستراتيجية الأساسية) ، ولكن كما سنرى ، يمكن أن تؤثر بعض تغييرات القواعد على هذا الرقم.

.هو مثير للاهتمام

لعبت لعبة ورق مع جسر. يقف الوكيل على ناعم 17 ؛ يُسمح باستخدام الزوجي في أول ورقتين وليس بعد أن تكون التقسيم لعبة متوازنة – حافة بيت التجارة تساوي صفرًا ، مما يعني أن متوسط ​​معدل العائد الإجمالي هو 100٪.

يعتمد هيكل الاستراتيجية الأساسية على القواعد المعمول بها وعلى الرغم من أن هذه القواعد هي نفسها بشكل عام بالنسبة للكازينوهات (عبر الإنترنت وغير متصل) ، إلا أنه توجد أحيانًا اختلافات طفيفة. يركز هذا الدليل على قواعد لعبة ورق الأكثر شيوعًا التي تطبق في معظم الكازينوهات على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن الاختلافات في القواعد وآثارها على الاستراتيجية الأساسية ستتم مناقشتها باختصار. أهم القواعد ، والتي تختلف في بعض الأحيان والتي تؤثر على الإستراتيجية الأساسية ، هي: هل يجب أن يتغلب المتداول بشدة أو قادرًا على الاستسلام؟ لذلك ، لا يأخذ دليل الإستراتيجية الأساسية التالي المواقف التي يشار إليها غالبًا على أنها استراتيجية تابعة تمامًا.

يعرض جدول الإستراتيجية الأساسية أفضل القرارات للاعب الذي لا يقوم بحساب البطاقات. صحيح أن البطاقات التي تشكل اليد التي لا تحتوي على الآس لها تأثير على احتمال اتخاذ القرار الصحيح في مواقف معينة. ومع ذلك ، هذا مهم فقط في حالات قليلة جدًا وعند استخدام الجسر. لذلك هذا هو اعتبار ضئيل للعبة البلاك جاك على شبكة الإنترنت. يُسمى هذا النوع من الإستراتيجية إستراتيجية تعتمد على التكوين بدلاً من إستراتيجية تعتمد على إجمالي لا تنحرف عن الإستراتيجية الأساسية ، بصرف النظر عن البطاقات التي تظهر في متناول اليد.

منقسم

دائما مشاركة ارسالا ساحقا. على الرغم من أن اللاعب لا يحصل إلا على بطاقة إضافية واحدة لكل من الصالات ، إلا أن الرقم 11 يعد رقمًا قويًا للغاية حتى أن الحد الأقصى لكتلة البطاقة الإضافية هو أفضل قرار. أيضا دائما تقسيم 8-8. بالنسبة لجميع الحالات الأخرى التي يوصى فيها بالتقسيم ، اقرأ المخطط الاستراتيجي الأساسي.

تأمين

بسيطة: لا تأخذ التأمين. على المدى الطويل ، فإن المخاطرة بفقد رهانك الأصلي أكثر ربحية من حمايته من البلاك جاك لدى الوكيل.

انخفاض مضاعف

ربما يكون مضاعفة اللعبة أفضل طريقة لتقليص حافة لعبة البلاك جاك. بمضاعفة رهانك في وضع قوي للغاية ، يمكنك الاستفادة من نقاط القوة هذه وعرقلة توازن قوة الموزع. كقاعدة عامة ، يجب عليك دائمًا مضاعفة 11 ، باستثناء الآس وأيضًا ضد 10 (أيضًا 5-5) ، باستثناء ضد الآس أو المانح 10. يجب عليك مضاعفة الرقم 9 مقابل 3 و 4 و 5 و 6. كما هو موضح في القواعد ، تقصر بعض الجداول الدبلجة على 9 و 10 و 11 ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يسمحون بذلك على الأيدي الأخرى (عاجلاً أم آجلاً) ، يوصى بسلسلة من المواقف في الأيدي الناعمة التي توجد بها للمضاعفة. إذا لم يكن من الممكن مضاعفة الرهان ، فيجب عليك الإضراب خارج أربعة مواقف كما هو موضح على البطاقة حيث يوصى بالبقاء واقفًا: إذا كان اللاعب لديه 18 ضعيفًا ولديه تاجر واحد أو 3،4،5 أو 6 .

مهمة

كما هو موضح في قسم “القواعد” ، يمكن للاعب الهروب من خلال تسليمه من وضع غير مواتٍ بشكل خاص ، حيث لا يفضل الضرب أو الوقوف. في هذه الظروف الاستثنائية ، سيؤدي التخلي عن يدك والتضحية بنصف الرهان إلى خسارة أقل في المدى الطويل. الإستراتيجية الأساسية الموصى بها للاعب هو الاستسلام إذا كان اللاعب عمره 15 عامًا ، وكان لدى الوكيل 10 سنوات ، أو إذا كان اللاعب عمره 16 عامًا وكان عمر الوكيل 9 أو 10 سنوات أو أ. لتسليم (إذا كان الجدول يقتصر على التسليم في وقت مبكر أو غير مسموح به على الإطلاق) ، يجب أن يجتمعوا.